آخر الأحداث والمستجدات 

إدارة شباب أطلس خنيفرة تفسخ عقد اللاعبين عبدالحق محطان وأنور جيد

إدارة شباب أطلس خنيفرة تفسخ عقد اللاعبين عبدالحق محطان وأنور جيد

عاقبت إدارة شباب خنيفرة اللاعبين عبدالحق محطان وأنور جيد بفسخ عقديهما ، بعد السلوك  الذي قاما به في مباراة الرجاء السبت الماضي في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، حيث رفضا الجلوس في دكة الاحتياط وتابعا المباراة من المدرجات.

وتفاجأ المدرب كمال الزواغي من ردَة فعل محطان وجيد في غرف الملابس، بعد أن أعلن اللاعبين الأساسيين الذين سيواجهون الرجاء، حيث رفضا الجلوس في دكة الاحتياط وطالبا بمتابعة المباراة من المدرجات، وهو السلوك الذي أثار حفيظة الجهاز الفني ومجلس الإدارة الذي اتخذ قرار فسخ عقديهما لعدم احترام  اختيارات المدرب والفريق ككل.

وآثر كمال الزواغي القيام بتغييرات في تشكيل فريقه أمام الرجاء بعد النتائج السلبية التي سجل فريقه، ورغم خبرة محطان وجيد إلا  أنه قرر عدم إشراكهما، للوقوف على مستوى لاعبين آخرين.

وفي سياق آخر قرر شباب خنيفرة إجراء معسكر  إعدادي بمركز مولاي رشيد بمدينة سلا، بعد توقف الدوري المغربي للمحترفين حيث يستعد لمرحلة الإياب، علما أن الفريق الخنيفري  يحتل المركز الأخير ب 11 نقطة، وسجل ثلاثة انتصارات وتعادلين وعشرهزائم.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-07 22:10:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك